ماذا تفعل في وقت فراغك؟ لعب اقاريو

ليس فقط اقاريو تعتبر واحدة من أفضل الألعاب في عام 2015، فإنه يسمح لك لتمضية الوقت، المتعة الحقيقية في رحلة افتراضية على بيان جزءا لا يتجزأ من حيث تبدأ طريقك إلى دائرة صغيرة يبتلع كرات صغيرة منه وتنمو ببطء، والتقريب يدير بقي من الدوائر الكبيرة من آخر فقط أكله.

دليل المستخدم الكامل

لا أعرف ما اقاريو ذلك؟ هذا دليل فقط لأجلك! ويتضمن هذا الدليل شرحا شاملا على نطاق واسع على اللعبة، إذا كان بعد قراءة الدليل لديك أي أسئلة، يمكنك الاتصال بنا على صفحة الفيسبوك الخاصة بنا.

Agario-UserGuide-arabic

فما هي “اقاريو”?

اقاريو هي أصبحت لعبة متصفح متعددة الاتجاه في جميع أنحاء العالم. الملايين من الناس تلعب لعبة كل يوم، وتلعب المئات من الإصدارات المختلفة وتطبيق بالطبع. يقول البعض أن اللعبة هو الادمان جدا، وليس من المستغرب، وكانت اللعبة نجاحا كبيرا ودخلت تطبيقات الثلاثة الأكثر شعبية في متجر أبل وجوجل لعب في العديد من البلدان. هدف هذه اللعبة هو بسيط: يمكنك البدء في خلية واحدة على لعبة مع كتلة الأولية الثابتة، وكنت بحاجة للحصول على أكبر قدر من الكتلة دون الحصول على يؤكل من قبل خلية أخرى. هناك طريقتان لتنمو: واحد هو أن يأكل الخلايا الأخرى، والآخر هو أن يأكل ميزون “المنتشرة على الشاشة.

فكيف الألعاب

بعد علمنا ما “اقاريو” الآن تعلم كيفية اللعب.
المرور – بواسطة حركة الماوس علينا السيطرة على اتجاه تحركات الخلية دينا، ونحن لا نستطيع السيطرة على سرعة الخلية، ولكن لمجرد. (يتم تحديد الخلية سرعة من قبل كتلته، وأكبر خلية أبطأ يتحرك على الشاشة، وكما كان أصغر، وقال انه سوف تتحرك بشكل أسرع)
انبعاثات المواد الغذائية – ليبصقون الغذاء كل ما عليك فعله هو النقر على ‘W’ حرف على لوحة المفاتيح، والنقر يسبب انبعاث أي طعام (دراستك كتلة الخلية من السبانخ خلال كل الصحف). الطعام الذي يأكل أو السماح لاعب آخر لتناول الطعام.
أنواع جديدة – لتقسيم برس “الفضاء” أو “الربح”. إذا كنت تريد واحدة من القطع الخاصة بك، سوف تضطر إلى الانتظار 30 ثانية. سوف تجزئة تجعلك تتحرك بشكل أسرع، وهذه الطريقة قفزة كبيرة للخلايا صغيرة لك.

طريقة (لعبة وسائط)

8F8Mdاللعبة تتكون من أربعة تعديل (لعبة وسائط) مختلفة. كل وضع من اللعبة هناك الأشياء التي هي فريدة من نوعها لهذا زارة الدفاع فقط. يمكنك اختيار أي نمط اللعبة التي تريد لبدء المباراة أو حتى خلال المباراة. وهنا أربع طرق:

  • FFA (مجانا للجميع) – وبعبارة أبسط – “الجميع ضد الجميع”. فقط بسيطة، كل لاعب هو عدوك، الجميع يقاتل ضد الجميع، وعلى رأس من اللعبة على الجانب الأيمن يتضمن الجدول الديناميكي الخلايا عشر مع أكبر كتلة.
  • فرق (مجموعات) – عندما اختار أن يلعب في هذا الوضع، ونحن سوف لون عشوائيا – أزرق أو أحمر أو أخضر. لون اشارت الى ان المجموعة التي ننتمي إليها. هذا الوضع لعبة على عكس لعبة وسائط أخرى، والهدف هو أن تنمو فحسب، ولكن أيضا للوصول إلى نقطة في مجموعتك لديها أكبر الكتلة الكلية. في الجزء العلوي من الشاشة إلى اليمين، يظهر في الرسم البياني من “الكعكة” وينقسم إلى ثلاثة أقسام، يمثل كل قسم حجم مجموعة النسبي للفئات الأخرى. في هذا الوضع يمكن أن تأكل فقط خلايا غير Btzbac، ويمكن أن يكون الانسجام بين الخلايا في تلك المجموعة في بعض الأحيان “التضحية” أنفسهم لعضو آخر في المجموعة.
  • التجريبية (تجريبي) – وهذا نمط جديد مشابه جدا FFA الدراسية، ومؤخرا إلى اللعبة. مثل FFA الدراسية، وأيضا تلعب هنا الكل ضد الكل منهم، ولكن هناك بعض الإضافات الدراسية. في هذا الوضع، يمكن للمرء أن يجد انتشرت مصادر الغذاء الخاصة بها خريطة وتنبعث منها “الغذاء”.
  • حزب (الحزب) – مؤسسة، أنت، يمكن للاعبين إعداد ملقم أو الانضمام إلى الخادم. تم تصميم هذا الوضع للسماح للاعبين لممارسة و\ أو تلعب فقط مع الأصدقاء.

النصائح والحيل

تريد أن تذهب أسرع؟ صلوا! كما يمكنك الخلايا الخاصة بك هي أصغر حتى تتمكن التحرك على نحو أسرع، وسوف تجنب مناسبة تهدد لك.
هل شاهدت كبيرة التحركات فيروس الخلية قرب الخضراء * على الخريطة؟ يطعمه لتقسيم وسوف تقفز على ذلك!
تريد مقاربة خلية أخرى لك؟ اضغط على ‘W’ والطعام تسمح قد يغري له وجعل له الحصول على وثيقة لك ويمكنك القفز على ذلك.
أحب أن يلعب هو آمن؟ ابحث عن منطقة فارغة نسبيا، وتأكل كل الطعام متناثرة على الخريطة، عندما تكبر، والانقسام، ويمكنك الاستمرار في تناول الطعام، ولكن الآن أنت تتحرك بشكل أسرع، وتغطي مساحة أكبر.

agariohdوتستخدم الهيئات الخضراء المنتشرة على الخريطة لإخفاء خلايا صغيرة محايدة، ولكن أيضا جزءا هاما من استراتيجية العديد من اللاعبين – فيروس الأخضر. وأنا أقول استراتيجية أنا أتحدث بالطبع عن استخدام الفيروسات لضرب الأخضر على لاعبين آخرين، مما أدى إلى تقسيمها إلى خلايا صغيرة وتناول الطعام لهم.

لماذا لعبة ناجحة جدا?

هذه هي لعبة بسيطة جدا هو الادمان جدا ويسبب الملايين من الناس على الجلوس لساعات ومحاولة للانتقام من لاعبين آخرين يأكلونها، أو بدلا من ذلك الوصول إلى أعلى الجدول. البساطة، والقدرة التنافسية وكمية من اللاعبين يجعل اللعبة كاملة من العمل اقاريو لا حاجة لتصميم ألعاب الكمبيوتر أشبه الأخرى التي تعمل عليها عدة أشهر والتي المستثمرين ملايين الشواقل من أجل أن تنجح. بطبيعة الحال، فإن الفضل في نجاح اللعبة ويأتي أيضا في مختلف مستخدمي YouTube لنشر الألعاب الخاصة بهم اقاريو وبالتالي يسبب جمهورها في محاولة للعب بشكل جيد.

DAS

sdff

ghd

وحتى بعض معلومات مثيرة للاهتمام للمبرمجين بيننا

  • اقاريو تلعب شفرة المصدر متاح لكل من يريد ذلك، وهو مجاني للاستخدام.
  • ويدير اللعبة على المتصفح وبفضل هذه الفكرة العبقرية، كمية هائلة من الناس يمكن أن تلعب نفس الخادم مع الفارق لا تقريبا.

أخيرا

اقاريو ومما لا شك فيه المباراة النهائية تمرير الوقت. هو الادمان، والمرح، والكامل للأحداث، وأحيانا مزعج جدا …
ويأمل العاملين في الموقع والدليل المناسب لك والاستفادة لك. إذا كان لديك المزيد من الأسئلة، أو أكثر من الأمور إضافة إلى الدليل – اهلا وسهلا بكم في الاتصال بنا صفحة الفيسبوك.

لعب اقاريو!

play