تاريخ اقاريو

اقاريو – لعبة غزت العالم

اقاريو هي لعبة متعددة، وهذه اللعبة هو بسيط والادمان متصفح يعمل على مبدأ البقاء على قيد الحياة – تناول الطعام أو أكل لكم.
والهدف من ذلك هو في الواقع ليكون أكبر وأقوى، عن طريق تناول الطعام متناثرة على الخريطة واللاعبين الآخرين، كل في حين لا تحاول أن يأكلك .. لعبة لعبة عدة طرق التي تعطيه تطور المضافة وجعلها أكثر إثارة للاهتمام.

ault

اللعبة التي بناها القديس ماثيو Volders وأصدرت متصفح في 28 نيسان، وأطلق سراح 2015. اللعبة مفتوحة المصدر، لذلك أي شخص يرغب في كود يمكن له
الحصول عليها بسهولة واستخدامها مجانا (هذا هو واحد من الأسباب التي تؤدي أكثر من 100 إصدارات مختلفة …). بعد المباراة حصل نجاح صدر أيضا نظام تشغيل الروبوت ستريت بعد ثلاثة أشهر متصفح التحرير.

لم ماتيوس لا أخرج تطبيقات الهاتف المتحرك (التي تناقش أدناه)، لكنه يحرص على تحديث اللعبة. يمكنك ان ترى أنها تعكس
مضيفا الوضع التجريبي الجديد “التجريبية”. وبالإضافة إلى ذلك، تحديث جديد صدر قبل أسابيع قليلة تغيرت قواعد اللعبة، ويقول البعض أن التحديث “كسر” لعبة. مراحل مزيد من تحديث النظام والنظام الذي يسمح لشراء تعزيزات لعبة مع المال الحقيقي. تعزيز سبيل المثال – الشامل الثلاثي المزدوج الأولي. تم إصدار التحديث للمستخدمين المسجلين فقط لنظام المراحل لا يمكن أن تعمل دون استخدام.

من تطبيقات الهاتف المتحرك في 8 يوليو 2015 من قبل أكبر شركة الألعاب ومعترف بها “ميني كليب”. هذا التطبيق هو ناجحة جدا والعديد من الألقاب (بين التطبيقات الثلاثة الأكثر شعبية في العديد من البلدان في جميع أنحاء العالم بينها الولايات المتحدة الأمريكية). سيرجيو الشرفة، رئيس المحمول في ميني كليب ويفسر هذا التطبيق أن الغرض من ذلك هو تغيير تجربة اللعبة، ولذا كان يتم، وتطبيقات الجوال يختلف كثيرا عن جوانب اللعبة في المتصفح.

miniclip